الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 

ماذا يقول الطلاب عن اضراب المعلمين الطويل ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الحب
@عضو نشيط@
@عضو نشيط@

مُساهمةموضوع: ماذا يقول الطلاب عن اضراب المعلمين الطويل ؟   الثلاثاء ديسمبر 04, 2007 5:13 am

ما زال الاضراب في المدارس الثانوية مستمرا منذ اكثر من شهر ونصف، وبغض النظر عن الذين يدعمون نضال المعلمين او لا يدعمونه, فالكل يتفق على ان الخاسر الكبير هم الطلاب ،

وخاصة الطلاب الذين يتحضرون لامتحانات البجروت ... وفي هذا الصدد التقى مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما عدد من الطلاب من منطقة القدس الذين تحدثوا معه وبكل صراحة عن اضراب المعلمين الذي استمر وقتا طويلا..

هديل حسين ابراهيم, من ابو غوش: " اشعر بفراغ كبير، كما يشعر اغلب الطلاب، ونحن قلقون بخصوص المواد التعليمية وخاصة بخصوص التحضير لامتحانات البجروت. انا اؤيد نضال المعلمين ، ولكن هم ايضا يجب ان يهتموا بالطلاب ، وان لا نخسر مواد تعليمية كثيرة. في فترة الاضراب اضطررت للالتحاق بدورات خاصة, لكن هذه الدورات تسبب ضغوطات اقتصادية، أتامل ان ينتهي الاضراب باسرع وقت ممكن

يحيى دنديس, من حي راس العمود: " الاضراب استمر فترة طويلة وانا اشعر انه ليس هنالك اهتمام جدي بالموضوع وهذا شيء مقلق جدا، خاصة بالنسبة لامتحانات البجروت، فانا اقضي اغلب وقتي امام الحاسوب, وانا اعرف ان هذا ليس جيدا ، ولذلك انصح كل الطلاب باستغلال الوقت بصورة ايجابية، وذلك من خلال الدراسة، لانه بعد انتهاء الاضراب ستكون فترة مضغوطة جدا".

انوار عليان, من بيت صفافا: "فترة الاضراب طويلة, مملة وصعبة جدا, وخاصة انه ليس بالامكان الذهاب الى المدرسة واستكمال المواد الناقصة, فنحن الطلاب نضطر ان ندرس المادة بشكل ذاتي, ولكن المشكلة هي انه يوجد قسم من المواد لم نتعلمها بعد ، وخلال الاضراب اقضي اغلب وقتي في زيارة صديقاتي
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@black love@
ألـِـِمِـِـديِـِـر ألـِِـعِـِـآمً
ألـِـِمِـِـديِـِـر ألـِِـعِـِـآمً

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يقول الطلاب عن اضراب المعلمين الطويل ؟   الإثنين ديسمبر 10, 2007 2:07 am

مشكور اخي على المعلومات المفيدة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://badboys.logu2.com
M7md AC
@عضو نشيط@
@عضو نشيط@

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يقول الطلاب عن اضراب المعلمين الطويل ؟   الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 9:55 am

مشكور اخي معلومات حلوة

M7md Ac
M7md AC
@عضو نشيط@
@عضو نشيط@

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يقول الطلاب عن اضراب المعلمين الطويل ؟   الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 9:56 am

مشكور اخي معلومات حلوة

M7md Ac

ماذا يقول الطلاب عن اضراب المعلمين الطويل ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1